الأقسام
مركز علاج السكري

 

فهم أوضح .. ثم سيطرة ...

 

لقد اكتسب مركز علاج السكري سمعة طيبة في مجال الرعاية الصحية على مستوى المملكة. حيث يقدم التشخيص الدقيق والعلاج لمرضى السكري من مختلف الأعمار ويقوم مثقفو مرض السكري بتعليمهم أساسيات وطرق مهمة لكيفية التعامل مع مرضهم. فيتعلم المرضى المتابعة الشخصية واستخدام حقن الإنسولين أو المضخة بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الغذائية لكل مريض وذلك لضمان اتباع حمية غذائية تمكنهم من السيطرة على تقلبات الوزن المرتبطة بهذا المرض والقلق الناتج عنه.

 

يعمل الفريق الطبي بشكل وثيق مع المرضى وعائلاتهم وجميع الأقسام التي لها علاقة مباشرة بمرض السكري وبما يشمل جميع الجوانب ويحد من نسبة حدوث أيّ مضاعافات.

 

ويمتاز أطباء هذا القسم بخبرة واسعة في مجال اضطرابات الغدد الصماء، بما في ذلك الغدة الدرقية والغدة النخامية وأمراض الغدة الكظرية والسمنة. إن الهدف الأساسي الذي يسعى المركز إلى تحقيقه بالإضافة إلى تقديم العلاج هو مساعدة المرضى في استعادة السيطرة على حياتهم وتعلم كيفية التعايش والتأقلم مع حالاتهم الصحية للتوصل إلى حياة طبيعية. ويسعى المركز إلى تعميم فكر إيجابي يركز على كون مرض السكري مرضاً قابلاً للسيطرة رغم عدم توفر علاج له حتى الآن.

0
معلومات الاتصال
Department Contact Info 

المركز الطبي الدولي
صندوق البريد 2172 جدة 21451
المملكة العربية السعودية

الطابق: الأرضي
القسم:  3    

هاتف: 966126509000+
فاكس:  0126509001

ساعدنا في تحسين خدماتنا، اضغط هنا لتعبئة الإستبيان